طريقة عمل كيكة البرتقال

قومي بإضافة كوب الزيت النباتي وصبي عصير البرتقال فوق خليط البيض والسكر واخلطي المكونات حتى تتجانس. وضع الس ك ر وبرش عصير البرتقال واللون البرتقالي داخل طبق عميق.

طريقة عمل كيك البرتقال الهش حلويات كيك

1 يتم تحضير الكيك فى 30 دقيقة.

طريقة عمل كيكة البرتقال. في وعاء الخلاط ضعي السكر و البيض ثب تي المضرب الشبكي شغ لي على سرعة متوسطة إلى أن يصبح الخليط كريمي وفاتح اللون. وتعتبر كيكة البرتقال من الحلوى ذات الرائحة النفاذة والمذاق الشهى لذا يقدم اليوم السابع طريقة عمل كيكة البرتقال السريعة خاصة للنساء العاملات حيث يمكنهن تحضيرها خلال 10 دقائق فقط. 3 حم ي الفرن على حرارة 160 درجة مئوية.

أضيفي الزيت وعصير البرتقال شغ لي على سرعة متوسطة إلى أن تختلط المواد. أضيفي خليط الدقيق برش البرتقال والفانيليا أخفقي إلى أن يختفي الدقيق والبرش. نخلط المكونات الجافة من دقيق ومحسن كيك وقشر البرتقال بكل جيد جدا في اناء جاف ونظيف.

اضيفي الطحين على خليط البيض وأعيدي الخلط مجددا حتى تحصلي على خليط متجانس المكونات. واحد ونصف ملعقة كبيرة بشر برتقال. 4 قومى بنخل الدقيق جيدا قبل إضافته إلى الخليط.

تزيين الكيك ببرش البرتقال أو خيوط البرتقال وتقد يمها باردة مع الشاي أو القهوة الساخنة حسب الرغبة. طحين ابيض منخول عصير برتقال سكر ابيض بيضات بيكنج باودر زيت ذرة او 3 ملاعق زبدة بشر برتقال فانيليا. تقليب المك ونات بالشوكة حتى تتكو ن صلصة ناعمة القوام مثل قوام العسل ثم توز يعها مباشرة على الكيك.

ملعقة صغيرة فانيليا 4 3 كوب زبدة طرية. وتقدم الشيف آسيا عثمان خبيرة الطهي طريقة عمل كيكة البرتقال اللذيذة المميزة بطريقة احترافية ومضمونة النتائج. كيكة البرتقال بطريقة سهلة.

1 في وعاء أخلطي عصير البرتقال مع القشر المبشور واتركي المزيج منقوعا في الثلاجة لـ30 دقيقة. 3 تدهن صينية بالزبدة وترش بقليل من الدقيق ثم تترك جانبا. 5 في وعاءين صغيرين أفصلي زلال البيض عن الصفار.

طريقة تحضير كيك البرتقال. 4 غل في صينية فرن بورقة زبدة. 2 قومى بتسخن الفرن علي درجة حرارة 180 درجة قبل ادخال العجيب بوقت كافى حتى تشعرى أن الفرن بالفعل دافئ.

نضع المكونات السائلة من حليب وبيض وفانيليا و عصير البرتقال. 2 صف ي العصير من البرش لاستخدامه لاحقا في الكيكة.

طريقة عمل الكيكة الاسفنجية بالبرتقال الهشة بسهولة وخطوة بخطوة الحياة

طريقة عمل كيكه البرتقال الهشة والسريعة بالصور من Eng Hadeel كوكباد

طريقة عمل كيكة البرتقال اللذيذة ويب طب

طريقة عمل كيكه البرتقال سهله بالصور من Nana Mekawy كوكباد

طريقة عمل كيك البرتقال الهش

طريقه عمل كيكه البرتقال الهشه واللذيذه بخطوات سهله وبسيطه بالصور طبخة لكل يوم

Cbc Sofra طريقة عمل كيكة البرتقال سالي فؤاد

طريقة عمل كيكة البرتقال الاسفنجية بالصور أطيب طبخة

في موسمه طريقة عمل كيك البرتقال مصراوى


You have just read the article entitled طريقة عمل كيكة البرتقال. You can also bookmark this page with the URL : https://malayamin.blogspot.com/2021/02/blog-post_699.html

0 Response to "طريقة عمل كيكة البرتقال"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel