فندق قصر ابها

يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. فنادق قريبة من ahb مطار أبها.

فندق قصر أبها فنادق في ابها Holdinn Com

يقع فندق قصر السلام في وسط مدينة ابها ويبعد عن المطار قرابة ٢٠ كيلو الفندق قديم وملاصق لمستشفى ابها الخاص ويعتبر نظيف ومقبول من حيث الاقامة يحتوى الطابق العاشر على مطعم السوده الدوار ويقدم فيه البوفية المنوع كل يوم.

فندق قصر ابها. عندما تزور أبها ستشعر أنك في بيتك في فندق قصر أبها الذي يقدم لك إقامة متميزة و خدمات عظيمة. Sar 1 142 86 7 0 جيد 1 314 تقييم انا اعرف الفندق جيدا ويبقى تميزه بموقعه ولذلك فانه يحتاج ان تتم الاستفاده من موقعه بشكل افضل. موقع فندق قصر ابها يبعد فندق القصر ابها عن مطار ابها بمسافة 24 6 كيلو متر وتقع ملاهي قصر أبهى على بعد 500 متر من الفندق ومتحف قصر المفتاحة يقع على بعد 2 1 كيلو متر بينما تقع حديقة الشلال على بعد 4 7 كيلو متر من الفندق.

فنادق رائجة قريبة من abha airport تتضمن فندق مطار ابها وفندق بيات كريستال وقصر الحمراء أبها. Abha palace hotel is situated on the banks of the picturesque lake saadd only 1 5 km from the city center and approximately 30 minutes from abha airport. فندق قصر أبها هو فندق ذو خمس نجوم يقع على حافة بحيرة السد لذا فإن إطلالات الفندق على البحيرة خلابة كما يتميز بأنه على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار أبها ويحتوي الفندق على غرف أنيقة ومجهزة تحتوي على منطقة جلوس بها.

يقع فندق قصر ابها بين المياه الساحلية للبحر الأحمر والأراضي الخصبة من جبال السروات في منطقة عسير في المملكة العربية السعودية. يحتوي فندق قصر ابها على 136 غرفة والفندق عبارة عن واحة من الفخامة والجمال يقبل الزوار. يقع فندق ساورات بارك في أبها على بعد 300 م من منتزه حديقة أبو خيال ويضم مطعم ومركز للياقة البدنية وتراس كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة القريبة متحف قصرالمفتاحة ومسرح قصر المفتاحة ومنتزه.

يقع فندق قصر أبها على حافة بحيرة السد وعلى بعد 10 دقائق من مطار أبها كما توفر غرف الفندق إطلالة على بحيرة السد والجبال المجاورة. فندق في أبها متوسط السعر لليلة الواحدة.

تجارب المسافرون العرب في فندق قصر ابها ام القرى

فندق قصر أبها Pa Twitter نتشرف بأستقبال زوارنا الكرام في مطعم او كوفي فندق قصر أبها والأستمتاع بألذ الأكلات المقدمة ومشاهدة عروض الضوء والصوت مهرجان أبها يجمعنا Https T Co 8qh8xlwfxr

فندق قصر ابها السعودية أبها Booking Com

في

فندق قصر أبها On Twitter شقق منتجع أبها الجديدة شقة ثلاث غرف نوم مطلة على بحيرة السد فقط ٩٩٩ ريال للحجز ٠١٧٢٢٩٤٤٤٤

فندق قصر ابها السعودية أبها Booking Com

فندق قصر ابها عسير السعودية المسافرون العرب

عروض 2020 محد ثة لـفندق قصر أبها في أبها بأسعار د إ 904 صور عالية الدقة وتعليقات حقيقية

فندق قصر أبها On Twitter قاعات الافراح والاجتماعات للحجز والإستفسار ٠٥٣٠٥٦٦٦٠٨ ٠١٧٢٢٩٤٤٤٤


You have just read the article entitled فندق قصر ابها. You can also bookmark this page with the URL : https://malayamin.blogspot.com/2020/11/blog-post_618.html

0 Response to "فندق قصر ابها"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel